تركيب بديل الرخام مكة

تركيب بديل الرخام مكة ت: 0563688915 ديكور بديل الرخام جدة

في وقتنا الحالي أصبحت هناك العديد من أنواع الديكورات الحديثة و المتطوره مع تقدم العلم. و في وقتنا الحاضر أصبحت منتشرة بكثر في مدينة مكة وجدة وهي ديكور بديل الرخام جدة و هي ليست كالرخام الطبيعي و لكنها صناعية و أفضل من بمئة مره و نحن نضمن لك ذلك و هي الخيار الامثل للأشخاص الذين يرغبون بــ تركيب بديل الرخام الطبيعي و لكن بسبب أسعارها العالية لا يستطيعون القيام بذلك و لذلك. ترى كثير منهم يلجؤون الى تركيب بديل الرخام مكة وذلك بسبب سعرها الرخيص و جمالها الطبيعي. الذي يشبه الى حد كبير الرخام الطبيعي و إذا كنت متأكدا و ترغب بالحصول على هذه الديكورات في منزلك أو مكتبك تواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا: ديكورات بديل الخشب

بديل رخام جدران جدة

العديد من الناس لا يعرفون ماهو بديل الرخام و هو عباره عن ماده صناعية تصنع من العديد من الاشياء مثل البولي فينيل كلورايد (PVC) أو البولي يوريثين. و كلها مواد كيميائية يتم بواسطتها صناعة شبيه الرخام جدة و يشابه تماما الرخام الطبيعي. من ناحية الشكل و الملمس أيضا و أضا يتمتع بمزايا و خصائص. غير متوفره بالرخام
الطبيعي و التي سوف نقوم بذكرها لاحقا في هذا المقال. و بالطبع فإن سعره و تكلفة تركيب ديكور بديل الرخام جدة مقارنة بالرخام الطبيعي و سوف نتكلم بالتفصيل عن التكاليف و الاسعار التي تخص بدائل الرخام بالتفصيل في. أحد النقاط القادمة و و إذا كنت ترغب بتزيين منزلك داخليا أو خارجيا ببدائل الرخام قم بالتواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا: عوازل أسطح

بديل الرخام الصناعي جدة

و كما قلنا سابقا فإن بديل الرخام الصناعي يمتاز بتمتعه بالعديد من الخصائص و المزايا المفيده على عكس الرخام الطبيعي و في الجدول التالي سوف نقوم بعمل مقارنة صغيره بينهما:

مقارنه بسيطه توضح الفروق المختلفه بين بديل الرخام و الرخام الطبيعي

و كما قلنا في الجدول السابق قمنا بعمل مقارنة صغيره توضح لماذا يسارع العديد من الناس الى تركيب بديل الرخام مكة و لكي تكون من أحدهم قم بالتواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا: ديكورات الشيبورد

اسعار بديل الرخام مكة

إن تكلفة تركيب ديكور بديل الرخام جدة رخيصة و تناسب جميع الميزانيات و لكنها أيضا تعتمد على العديد من العوامل المختلفه مثل المساحة و النوعية و لكن بشكل عام تنقسم سعر بديل الرخام الى:

  • شبيه الرخام العادي: و يتراوح سعر المتر المربع الواحد منه بين 70 ريالا الى 150 ريال سعودي وقد تزداد أحيانا على حسب العوامل السابقة.
  • بدائل الرخام الفاخره ذات الجودة العالية: و يمكن أن يصل سعر المتر المربع الواحد منها الى 200 ريال سعودي أو أكثر أحيانا.

و لكي تحصل على سعر دقيق لـ بديل الرخام مكة يجب عليك التواصل معنا لكي تحصل على تكلفة التركيب و كل شئ و هذه أرقامنا:

شاهد أيضا: دهانات خارجية

اشكال بديل الرخام مكة

تتعدد و تتوع و تختلف تصاميم و تشكيلات شبيه الرخام وذلك مما يجعله مميزا عن الديكورات الاخرى و لكل تصميم أو شكل لمسته الخاصه و المختلفه و يمكنك رؤية ذلك من خلال صور بديل الرخام مكة و التي قمنا بوضعها في العديد من الاماكن في هذه المقالة و بالمختصر إذا كنت ترغب بجعل منزلك أجمل بإستخدام أفضل الواح بديل الرخام قم بالتواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا: ديكورات فوم

تركيب بديل الرخام مكة

أينما ذهبت و بحثت فلن تجد أحدا مثلنا في مدينة جدة و مكة يمتلك الدقة و القوة و الخبرة الكافية التي تجعلك تحصل على أفضل تركيب واجهات بديل الرخام فنحن نقدم العديد من الخدمات المختلفه في مجال الديكورات و لكننا نتميز بشكل خاص في مجال بديل الرخام و للمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا عبر أرقامنا التالية:

شاهد أيضا: دهانات داخلية

عبارات ذات صلة

بديل رخام جدران جدة
اشكال بديل الرخام مكة
ديكور بديل الرخام جدة
صور بديل الرخام مكة
بديل الرخام للمجالس جدة
اسعار بديل الرخام مكة
شبيه الرخام جدة
واجهات بديل الرخام مكة

بويات خارجية الرياض

من أعمالنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *